طلاق الغضبان
https://estekmalkanonalhkalelahy.blogspot.com/2021/02/blog-post_16.html
النخبة
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2018/08/blog-post.html
امتاد قانون الحق
https://prolthelwo.blogspot.com/
مدونة طلاق سورة الطلاق
https://explanationd.blogspot.com/2021/09/1_12.html
مدونة الديوان الشامل لأحكام الطلاق
https://allofcodes.blogspot.com/2018/08/blog-post.html
مدونة اللهم ارحم أبي والصالحين
https://allahomerhammyfatherandrighteous.blogspot.com/2020/03/blog-post.html
مدونة الطلاق للعدة
https://wwwaltalaaklleddh.blogspot.com/2021/10/1.html
مدونة وصف الجنة والحور العين
https://wwwgnnh.blogspot.com/2021/09/blog-post.html
مدونة النخبة طلاق
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2018/04/blog-post_14.html
مدونة ديوان الطلاق مصطلحات
https://wwwdady77-8.blogspot.com/2016/11/blog-post_14.html
مدونة طلاق سورة الطلاق
https://explanationd.blogspot.com/2021/09/blog-post.html
مدونة النخبة
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2018/04/76.html
مدونة المصحف مكتوبا بصيغة وورد
https://moshaf70.blogspot.com/2017/01/5-2.html
مدونة قانون الحق الإلاهي
https://thelowofalhak.blogspot.com/2021/08/blog-post_8.html
مدونة السيرة النبوية زمانا وحدثا
https://alserahalnabaweih.blogspot.com/2021/10/4.html
مدونة اسماء صلاح التعليمية
https://3thnweyadbyandelmy.blogspot.com/2020/01/mmmmmmmmmmmm.html
قلت المدون ان هذا البحث جاء في غير زمانه ومكانه حيث صُنع في شريعة فات زمانها ولم يتبق منه الا القليل ودخلت معظم أحكامه في حنايا وطيات سورة الطلاق ولم نعد مطالين بعد نزول سورة الطلاق5هـ الا بأحكام سورة الطلاق في الطلاق + القليل المتبقي مما أراد الباري بقاءه من سورة البقرة ليتمدد فعله الي سورة الطلاق 5هـ شئنا أم أبينا
قلت المدون وكان ابن القيم محقا فيما قاله علي تصوره المأخوذة من سورة البقرة2هـ لكن الباري جل وعلا أراد وأجلَّ التلفظ بالطلاق جبراً لما بعد العدة /
/إن الله هو فعال لما يريد-بأن يبدل هذه الاحكام بعكس واحد بين السورتين 1.الطلاق حين كان في سورة البقرة ينعكس بنسبته عكس العدة في سورة الطلاق5هـ
*فأول تعاليات هذا العكس 1.أن ظلت المرأة في عدة الاحصاء زوجة وتحولت عدة التربص بعدة الاحصاء 2. وتحولت المرأة من مطلقة الي زوجة تختلي بزوجها ويختلي بها ولم لا وقد بقيت لي حاها زوجة بعد زحزحة التلفظ بالطلاق الي بعد العدة بلفظ واحد هو لـــ عدتهن يعني بعد عدتهن وتعالي الوضع الي ان وصل بلوغ الاجل وهي زوجة لا مطلقة الي ان خيير الزوج بإمساكها فلا يطلقها او يطلقها عند بلوغه الاجل فيفارقها ولا ثالث وتعالت العلاقة بينهما بعد نزول سورة الطلاق 5هـ الي ان الله تعالي نهي الزوج ان يخرجها من بيتها ونهاها هي ان تخرج فأباح الخلوة بيهما وهو دليل قاطع علي بقائهما زوجين ..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق